استراتيجية سكالبينج النفط

استراتيجية سكالبينج النفط

استراتيجية سكالبينج النفط هي استراتيجية تداول مصممة للاستفادة من التحركات الصغيرة في تسعير الأصول، لسكالبنج بشكل فعال ، يقوم المضاربون بإجراء التداولات في أطر زمنية قصيرة للغاية ويتداولون بشكل متكرر.

عند مقارنتها باستراتيجيات التداول اليومي التقليدي أو السوينجات ، تعتمد المضاربة الناجحة على تقلبات النفط والسيولة الكبيرة بالسوق.

 بالنظر إلى الزخم الذي تم وضعه على هذه السمات ، تعد العقود الآجلة للنفط منتجًا مثاليًا للسعي للحصول على أرباحا في السوق على المدى القصير، دعنا نلقي نظرة على استراتيجية سكالبينج للنفط .

نظرة عامة على استراتيجية سكالبينج للنفط

تداول التحليل الفني هو المنهجية المفضلة للغالبية العظمى من المضاربين. وفقًا لذلك ، تعد مؤشرات الزخم ومستويات الدعم والمقاومة أنماط الرسوم البيانية أدوات مهمة لاكتشاف وإدارة إعدادات التجارة المربحة. ومع ذلك ، وبغض النظر عن التكرار ، فإن استراتيجيات المضاربة تنقسم إلى أربع فئات أساسية:

  • الاتجاه الأساسي.
  • الانعكاس
  • الارتداد من المتوسطات (بسيطة/أسية)

استراتيجية سكالبينج النفط هي التعرض للمخاطر النظامية المحدودة وانخفاض كبير في خسارة رأس المال، على العكس من ذلك ، فإن فرص تحقيق عوائد غير عادية على المدى القصير غير مرجحة. أيضا ، الكفاءة المتعلقة بالاسكالبنج أمر بالغ الأهمية للنجاح. عند أخذ هذه الإيجابيات والسلبيات في الاعتبار ، ينظر العديد من المتداولين إلى استراتيجية سكالبينج النفط كطريقة لتوليد عوائد ثابتة.

استراتيجيات استراتيجية سكالبينج النفط

اتبع الاتجاه مع ارتدادات فيبوناتشي

كما يقول المثل القديم ، “الاتجاه صديقك”، على الرغم من أن هذا هو الإنجيل للمستثمرين على المدى الطويل ، إلا أنه مهم أيضًا في الاسكالبنج، الدافع النهائي لأي اتجاه هو: عدد المشترين يفوق عدد البائعين أو العكس. من خلال الدخول في اتجاه سائد من مستوى تصحيح فيبوناتشي ، يكون المضاربون قادرين على الانضمام إلى الأغلبية وتأمين ربح معتدل.

في حالة خام غرب تكساس الوسيط ، افترض أن الأسعار قد ارتفعت من 41.00 دولارًا أمريكيًا إلى 42.50 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة ،في الجلسة التقليدية المفتوحة في الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، يدفع البائعون الأسعار بعيدًا عن أعلى مستويات الجلسة، يمكن للمضارب أن يضع أوامر شراء علامة واحدة أعلى من 38 في المائة (41.93 دولارًا) و 62 في المائة (41.57 دولارًا) من مستويات تصحيح فيبوناتشي للدخول في الحركة.

وبالنظر إلى أن الاتجاه الداخلي صاعد ، فمن المرجح أن يكون مقدمو العروض حاضرين عند هذه المستويات ؛ إذا كان الأمر كذلك ، يمكن تحقيق ربح من ارتفاع قصير المدى في أسعار خام غرب تكساس الوسيط.

الاختراقات من الحواجز النفسية

من بين استراتجية سكالبينج للنفط الأكثر شيوعًا تلك التي تتعلق باختراق الحواجز النفسية، يتم تسعير خام غرب تكساس الوسيط من حيث الدولار والسنت ، مما يعني أن الأرقام المستديرة الكبيرة مثل 40.50 دولارًا أمريكيًا تجذب عادةً مشاركة إضافية، غالبًا ما يُنظر إلى هذه المناطق على أنها ناضجة لاختراق سكالبينج.

على سبيل المثال ، افترض أن خام غرب تكساس الوسيط قد وضع قمة خلال اليوم عند 40.00 دولار، خلال الساعتين التي سبقت إغلاق الجلسة اليومية (10:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 12:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة) ، تم توحيد الأسعار ضمن نطاق 40.00 دولارًا أمريكيًا إلى 39.50 دولارًا أمريكيًا. أيضًا ، تم اختبار العدد التقريبي الكبير البالغ 40 دولارًا في مناسبات متعددة.

بالنظر إلى هذا السيناريو ، يمكن تنفيذ المضاربة الاختراقية عن طريق وضع أمر شراء لإيقاف السوق عند 40.01 دولارًا. في حالة اندفاع العطاءات في السوق بسبب توقف الخسائر وتراكم المشترين الجدد ، فمن المحتمل جدًا أن يؤدي “الانهيار” فوق 40.01 دولارًا إلى تحرك إيجابي.

استراتيجية سكالبينج النفط

استراتيجية سكالبينج للنفط في النطاق العرضي

على الرغم من أن معظم المتداولين يفضلون الاستراتيجيات التي تهدف إلى الاستفادة من التحركات الاتجاهية في التسعير ، فإن الارتداد إلى المتوسط أو الصفقات المحددة هي طريقة أخرى للاقتراب من السوق. بالنسبة للمضاربين ، تكون هذه الأنواع من الاستراتيجيات ميسورة التكلفة ويمكن أن تكون جزءًا أساسيًا من خطة تداول شاملة.

يعد تنفيذ صفقة ضمن النطاق أمرًا مباشرًا نسبيًا: كل ما يتعين على المتداول القيام به هو شراء أو بيع سوق غير محدد الاتجاه من منطقة تقنية ذروة البيع أو ذروة الشراء، يمكن تحقيق ذلك من خلال تطبيق مؤشرات التذبذب ، مثل MACD ، أو ببساطة تحديد ارتفاع أو انخفاض حاد دوري.

للتوضيح ، افترض أن نفط خام غرب تكساس الوسيط في نمط عرضي خلال اليوم بين 41.00 دولارًا و 42.00 دولارًا. من أجل تنفيذ الاسكالبينج، كل ما على المتداول فعله هو البيع بأقل من 41.00 دولارًا أو الشراء أعلى بقليل من 42.00 دولارًا.

على سبيل المثال ، يمكن أخذ المضاربة على المدى القصير عن طريق بيع 41.94 دولار. من خلال وضع وقف الخسارة عند 42.01 دولارًا وتحديد هدف الربح عند 41.87 دولارًا ، يتم تأمين نسبة مخاطر مقابل 1: 1 واضحة. بالنظر إلى هذه المعلمات ، فإن استراتيجية سكالبينج النفط من هذا النوع لا تحتاج إلى نسبة ربح قوية لتكون مربحة على المدى الطويل.

هل تريد معرفة المزيد عن استراتيجية سكالبينج النفط؟

كما هو الحال في كل ما يتعلق بالتداول ، هناك أكثر من طريقة للربح كمضارب، يقوم المتداولون بتطبيق إستراتيجيات سكالبينج لا حصر لها على أساس يومي – طالما أن الطريقة تجني المال ، فإنها تلتزم بمضاربة

استراتيجية سكالبينج النفط بمؤشر Parabolic SAR

وهذا نظام تداول مضمون تقريبًاـلقد اختبرت هذه الإستراتيجية لبعض الوقت الآن ووجدت أن هذه الإستراتيجية يمكن أن تمنحك دقة 80٪ على الأقل فى الفقرة التالية سنوضح لكم للنفط الخام مع مؤشر Parabolic SAR لتحقيق أرباح لا تقل عن 20 نقطة في اليوم.

إعداد التداول باستخدام مؤشر Parabolic SAR:

افتح مخططًا مدته 5 دقائق من النفط الخام MCX وأرفق مؤشر Parabolic SAR أو PSAR (0.02 ، 0.2).

سيؤدي هذا إلى إنشاء النفط الخام باستخدام PSAR. هذا هو إعدادنا الأساسي لمضاربة النفط الخام.

شرط الشراء للنفط الخام باستخدام استراتيجيات الاسكالبينج:

• يجب أن يكون مؤشر Parabolic SAR أقل من شمعة السعر.

• انتظر شمعة مفتوحة ومنخفضة متشابهة، ستكون هذه شمعة دخولنا.

• لاحظ قمة شمعة الدخول.

• ضع أمر شراء محدد في المحطة فوق قمة شمعة الدخول.

• بمجرد تنفيذ الأمر ، احتفظ بإيقاف الخسارة تحت قاع شمعة الدخول.

• احتفظ بالهدف مثل نقاط وقف الخسارة أو 5 نقاط أيهما أكبر ، أي إذا كان وقف الخسارة 3 نقاط ، احتفظ بالهدف عند 5 نقاط ولكن إذا كان وقف الخسارة 8 نقاط ، فاحتفظ بالهدف عند 8 نقاط.

• قم بإلغاء الأمر إذا تم كسر قاع شمعة الدخول قبل بدء الشراء.

شرط البيع على المكشوف للنفط الخام المضاربة:

• يجب أن يكون مؤشر SAR فوق شمعة السعر.

• انتظر شمعة مفتوحة وذات ارتفاع متماثل،ستكون هذه شمعة دخولنا.

• لاحظ قاع شمعة الدخول.

• ضع أمر بيع قصير المدى في المحطة أسفل قاع شمعة الدخول.

• بمجرد تنفيذ الأمر ، احتفظ بإيقاف الخسارة فوق قمة شمعة الدخول.

• احتفظ بالهدف مثل نقاط وقف الخسارة أو 5 نقاط أيهما أكبر.

• قم بإلغاء الأمر إذا تم كسر قمة شمعة الدخول قبل بدء البيع على المكشوف.

تعمل هذه الإستراتيجية بشكل رائع مع المضاربة على النفط الخام ويمكنك الحصول على 4-5 صفقات في اليوم والتي يمكن أن تجلب لك 20-30 نقطة كل يوم. سيتم الترحيب بملاحظاتك في مربع التعليقات أدناه.